السبت، 30 يناير 2010

قصيدة : تمنيات الحب المجهول

ياوردتاً من الزمن الجميل
تمهلي لا ترحلي لا تحبيني الان
فاأنا من وادن إلي وادن أميل
لا وقت لدي لكي أحب ولا أمل
أنتي صنيعة ألامسي وأنا بقايا
يوماً مهزوم لن نلتقي ألا في
خبراً كان..عندما كان الهزار
الجميل..يلملم في تغريدة حزني
ويرحل بي بعيداً حيث عالماً
فيه أنا وإنتي وشوقاً جارفاً
ووردة حمراء وبساطتاً بأختصار
لا وقت لدي ألان .. وكلمات
الحبَ ضاعت منى وسط هذا الزحام
لا الصبرُ لدي كما كان لا مشاعرُ
تطاوعنى ولا هب النسيم يحركني
ولا الكلام الحلوُ يدغدغنى ..
لكننى واعية بعلتى وتشردي
وضياعى أنا سجينة اليوم..
وإنتي سجينة الماضي.. لن
نلتقي لكـن لا ترحلى ربما
يجمعنا الماضي الدفين وغيابات
السنين علي ذكرى غالية
غائرةً فى الذاكرة محونها
من يومنا..ذكرتنى فاتوارت
دمعتي وبكيت على نفسي
دموعاً لـن تريها وقلباً
ممزقاً في أنين جنا على
الواهمون.. التائهون..
المستعجلون وغدوت كما
ترين كما رأيتني في راحتيك
الحنونين أشلائاً لأمرأة مزقها
الزمان أنا محرومة أوأتدرين!
أنا مقنعةً أو أتعلمين! ..
لا وقت ياحلوتي فاأنا أجرى
مع زمني لا أنظرُ إلي سماء
ولا ألي قمراً أو ضيـــاء..
تلك الصنديانةُ أو أتذكرينها!
وذاك المرجُ أمامها وتلة رعاةً
ناعسة..وطل الزهري وغناء
الكروان وكتابتاً لنا على
حجراً هناكـ ..لن تعد كما
كانت ولا عدنا طمرتنا السنين
وطمرنها تغيرنا وتغيرت وموتنا
ومـــاتت...
...